من نحن

تعتبر كير فو يو احد أفضل الشركات العاملة في قطاع الصحة المنزلية في المملكة المتحدة منذ عام 2016 ، مع فريق إداري متميز ومبتكر عملنا على مر السنين على تطوير أعمالنا وقمنا ببناء علاقات قوية وناجحة مع مقدمي خدمات الرعاية الصحية المنزلية بما في ذلك النظام الصحي الوطني (NHS) وأعمال السلطات المحلية ومقدمي خدمات الرعاية الآخرين في جنوب شرق إنجلترا.

تتركز أعمال الشركة في المقام الأول على رعاية الأشخاص أصحاب الحالات الخاصة من كبار السن والمصابين بصعوبات التعلم والمدمنين وأصحاب الإعاقات العقلية وذوي الاحتياجات الاجتماعية الخاصة على أساس يومي مع خيارات إضافية للرعاية على مدار الساعة .

سوف نعمل في كير فور يو على المساعدة في تطوير التأمين الطبي الخاص لتحسين الوصول إلى الخدمات الطبية الجيدة وتقليل أوقات الانتظار للمواعيد مع المتخصصين والاستشاريين. سيتم منح أطبائنا / ممرضينا تدريبًا أفضل لتحسين علاج الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والسكري والسرطان التي تهدد صحة الإنسان.

إن هدفنا هو توفير الرعاية الصحية التي تعزز المنافسة والشفافية بين العاملين في القطاعات الصحية وتعمل على رفع القدرات والكفاءة الإنتاجية في مجال الرعاية الصحية المنزلية والعلاج وزيادة الخيارات المتاحة .

إننا متحمسون جدا لإطلاق خبراتنا وخبراءنا المتخصصون في مهارات الرعاية الصحية المنزلية في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة. ورؤيتنا وهدفنا هو تقديم خدمات متميزة ترقى وتنال وتحقق رضى عملائنا في مدينة جدة ، تمهيدا لفتح العديد من المراكز في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. نحن نزدهر بتميزنا وننمو بمعاييرنا المهنية العالية لننال رضاكم ولتلبية احتياجاتكم .